آخر الأحداث والمستجدات 

رغم المعاناة : النادي المكناسي يحقق فوزا مهما على ضيفه الوفاء الفاسي

رغم المعاناة : النادي المكناسي يحقق فوزا مهما على ضيفه الوفاء الفاسي

تمكن فريق النادي المكناسي لكرة القدم من إحراز فوز مهم على ضيفه فريق الوفاء الفاسي، في المباراة التي جمعتهما بعد زوال يومه الأحد بالملعب الشرفي، برسم الدورة الحادية عشر من بطولة قسم الهواة.

الشوط الأول عرف سيطرة مطلقة للفريق المكناسي، مكنته من تسجيل هدفين متتابعين، الأول من توقيع اللاعب يونس إبن الإمام، فيما سجل الهدف الثاني اللاعب منعم النحيلي.

هذا وتمكن الفريق الفاسي من تقليص الفارق قبل نهاية الشوط الأول.

الشوط الثاني للمباراة، استمرت فيه هجومات النادي المكناسي، حيث خلق عدة فرص للتسجيل، تحت تشجيعات الجماهير المكناسية التي لم تمنعها التساقطات المطرية من مساندة الفريق، لتنتهي المباراة بفوز الكوديم بهدفين لهدف واحد، وحصده لثلاث نقط مهمة كفيلة بإبعاده من مؤخرة الترتيب.

تجدر الاشارة الى ان لاعبي وأطر الفريق التقنية تعيش في ظروف مزرية ومأساوية داخل مقر إقامتهم بمركز الخطاطيف من غياب أدنى شروط العيش الكريم، بسبب أزمة التسيير التي لازال يتخبط فيها الفريق.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-12-01 17:25:14

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

1 citoyenne , citoyen
في 02/12/2019 على 17h18
Merci à nos valeureux joueurs qui avec leur dignité et avec leur endurance vont gagner encore et toujours l'amour de leur large public , pour les dirigeants nous leur dirons , si vous avez des choses à donner au sport et la jeunesse de cette ville alors il faut le démontrer , si non partez et laissez les plus aptes faire la tache , vos querelles et vos polémiques qui n'en finissent pas, ça suffit on en a assez ..

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك