آخر الأحداث والمستجدات 

17 قتيل و35 جريح حصيلة ضحايا حادث انقلاب حافلة بضواحي تازة

17 قتيل و35 جريح حصيلة ضحايا حادث انقلاب حافلة بضواحي تازة

كشفت مصادر طبية بمدينة تازة، ان ضحايا فاجعة انقلاب حافلة نقل مسافرين، بمنحدر بجانب الطريق السيار الرابط بين واد أمليل وتازة، ارتفع الى 17 قتيل و35 جريحا.

وأوضح مدير المركز الاستشفائي ابن باجة بتازة خالد الفيلالي في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء أن 24 جريحا مازالوا يخضعون للعلاج في مستشفى ابن باجة بتازة بينما تم نقل أربع حالات الى المستشفى الجامعي بفاس وحالتين الى المستشفى العسكري بمكناس.

وأضاف أن حالتين تم إحالتهما على مصلحة الإنعاش فيما غادر ثلاثة جرحى المستشفى بعد تحسن حالتهم. وبحسب مدير مستشفى ابن باجة فإن حادثة السير تلك الجارية التحقيقات بشأنها تتعلق بانقلاب حافلة للركاب كانت تقل 49 شخصا وأيضا سيارة خفيفة كان على متنها 3 أشخاص.

وأوضح من جهة أخرى أنه فور وقوع الحادث تقاطر العديد من المواطنين على المستشفى للتبرع بالدم حيث بلغ عدد المتبرعين الى غاية صباح اليوم الإثنين 422 متبرعا.

وقد تم فتح بحث من طرف السلطات الأمنية تحت إشراف النيابة العامة المختصة لتحديد ظروف وملابسات الحادثة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-12-02 19:41:18

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

1 citoyenne , citoyen
في 03/12/2019 على 14h48
Rhimahom Allah et pour les blessés nous leur souhaitons un prompt rétablissement

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك