آخر الأحداث والمستجدات 

دورة تكوينية لفائدة رؤساء الجماعات الترابية تحت إشراف مجموعة الجماعات البيئة بإقليم إفران

دورة تكوينية لفائدة رؤساء الجماعات الترابية تحت إشراف مجموعة الجماعات البيئة بإقليم إفران

نظمت مجموعة الجماعات البيئة باقليم إفران أول أمس الأحد فاتح دجنبر2019 دورة تكوينية لفائدة رؤساء الجماعات الترابية وكذا اعضاء مجموعة البيئة بالإقليم.

فبعد الكلمة الترحيبية من قبل السيدة فوزية برغة رئيسة مجموعة الجماعات البيئة وسرد الغرض من هذا اللقاء التكويني الذي يدخل ضمن استراتيجة التواصل والتكوين التي سطرتها مجموعتها، تقدم ممثلو شركتي"ديريشبورك" و"ايكوميد" المفوض لهما بتدبير قطاع النظافة بالإقليم، ومكتب الدراسات "اركو اوفيرونمون" بعروض تقنية همت جوانب التدبير والتسيير للمرفق ومدى أهمية العمل التشاركي بين مختلف مكونات الشأن المحلي للرفع من جودة العمل وضبط سيره عبر مختلف الجماعات الترابية خدمة لساكنة الإقليم.

العروض التي تخللتها تدخلات المستقيدين من الدورة التكوينية الذين ركزوا على توسيع مفاهيم اختصاصات الشركتين ودور مكتب الدراسات والعلاقة التي تجمع بينهما، وعلى احترام دفتر التحملات مادام هناك مرجع قانوني ملزم لجميع الأطراف المعنية بتدبير النظافة بالإقليم.

لتخرج الدورة التكوينية بتجميع توصيات سيتم عرضها على رؤساء الجماعات قصد دراستها ومناقشتها مع باقي أعضاء مجالسهم الجماعية، قبل المصادقة عليها لاحقا.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : محمد عبيد- آزرو
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-12-03 13:53:58

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك