آخر الأحداث والمستجدات 

أمن مكناس يعتقل أفراد عصابة إجرامية ويحجز كمية كبيرة من المخدرات في علب مصبرات

أمن مكناس يعتقل أفراد عصابة إجرامية ويحجز كمية كبيرة من المخدرات في علب مصبرات

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مكناس، زوال اليوم الجمعة 6 دجنبر الجاري، من توقيف ثلاثة أشخاص يبلغون من العمر 32 و 43 و56 سنة، أحدهم من ذوي السوابق القضائية العديدة في ترويج المخدرات والسرقة، وذلك للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

وقد أوضحت إجراءات التنقيط بقواعد بيانات الأشخاص المبحوث عنهم، أن المشتبه فيه الرئيسي يشكل موضوع مذكرتين للبحث على الصعيد الوطني صادرتين على التوالي عن الشرطة القضائية بطنجة والدار البيضاء في قضايا تتعلق بالاتجار الدولي في المخدرات.

وقد مكنت عمليات التفتيش المنجزة داخل شقة المشتبه فيه الرئيسي من حجز 75 كيلوغراما من مخدر الشيرا ملفوفة بعناية داخل مجموعة من المصبرات الخاصة بالمواد الغذائية، علاوة على مبالغ مالية مهمة يشتبه في كونها من متحصلات ترويج المخدرات.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وتوقيف كل المساهمين والمشاركين المتورطين فيها.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2019-12-06 19:50:18

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك