آخر الأحداث والمستجدات 

القضاء يحقق مع متهمين متورطين في قتل جندي قرب محطة القطار الامير عبد القادر بمكناس

القضاء يحقق مع متهمين متورطين في قتل جندي قرب محطة القطار الامير عبد القادر بمكناس

طوت الغرفة الأولى للتحقيق لدى محكمة الاستئناف بمكناس، الأسبوع الماضي، صفحات الملف عدد 19/359، بعدما أنهت البحث تفصيليا مع متهمين، يوجدان رهن تدبير الاعتقال الاحتياطي بالسجن المحلي تولال2، على خلفية قضية تتعلق بجناية قتل في حق عسكري أربعيني. ومن المنتظر أن يصدر محمد بحزامة، رئيس الغرفة، قراره بإحالة المتهمين ووثائق ومستندات الملف على غرفة الجنايات الابتدائية للشروع في محاكمتهما، طبقا لفصول المتابعة، بعد الملتمس النهائي للوكيل العام للملك.

وأحالت عناصر الشرطة القضائية، التابعة للمنطقة الأولى للأمن بمكناس، في فاتح غشت الماضي، المتهمين على الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بمكناس، الذي طالب الغرفة الأولى للتحقيق بإجراء بحث معهما حول المنسوب إليهما، بعد متابعتهما من أجل القتل العمد المصحوب بجناية السرقة الموصوفة بالليل والتعدد والعنف.

و لم يكن يخطر على بال الضحية، وهو جندي برتبة ضابط صف في القوات المسلحة الملكية، يتحدر من مكناس، ويشتغل بالعاصمة الرباط، أن هناك شخصين يتربصان به، بالقرب من محطة القطار الأمير عبد القادر بمكناس بالمدينة الجديدة(حمرية)، ليعترضا سبيله تحت جنح الظلام ويسلبانه كل ما بحوزته، قبل أن يعتديا عليه بأسلحة بيضاء، عبارة عن سكينين، ويلوذا بالفرار إلى وجهة مجهولة، تاركين إياه يصارع الموت وسط بركة من الدماء، إذ تواريا عن الأنظار لأزيد من 25 يوما، لتقوم المصالح الأمنية بنشر مذكرة بحث وطنية في حقهما من أجل القتل العمد والسرقة الموصوفة، إلى أن جرى إيقافهما بتاريخ 29 يوليوز الماضي.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : خليل المنوني
المصدر : الصباح
التاريخ : 2020-01-09 23:47:46

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك