آخر الأحداث والمستجدات 

مكناس : تأسيس جمعية فضاء الصيادلة وانتخاب الدكتور سعد بحاجي رئيسا لها

مكناس : تأسيس جمعية فضاء الصيادلة وانتخاب الدكتور سعد بحاجي رئيسا لها

تعزز المشهد الجمعوي في جهة فاس مكناس بجمعية تعنى بقضايا وأوضاع الصيادلة، والتي عقدت جمعها التأسيسي بفضاء مركز تكوين وتنشيط النسيج الجمعوي بحمرية، حيث تم إبراز دواعي تأسيس هذه الجمعية، والمتمثلة أساسا في مساعدة الصيادلة والرقي بمطالبهم وحقوقهم ، وتوسيع مجال تواصلهم بالمؤسسات ذات الاهتمام المشترك، والتعاون مع الجهات المسؤولة داخل قطاع الصحة العمومية، إلى جانب تنظيم ندوات علمية وتحسيسية وحملات طبية متعددة الاختصاصات . 

وخلال أشغال الجمع التأسيسي للجمعية، لم يفت أعضاء اللجنة التحضيرية، التأكيد على أن الغاية من إنشاء هذه الجمعية هي عمل إنساني إجتماعي صرف، كما توجهوا بالشكر لكافة المساهمين والمؤازرين، ودعوا كافة الصيادلة للمزيد من التسلح بما ينبغي من الإرادة والأمل والتحدي والصبر للتغلب على المشاكل التي يعاني منها قطاع الصيدلة .
قبل انتقال الجمع إلى تلاوة القانونين الأساسي والداخلي، ثم انتخاب رئيس الجمعية في شخص الدكتور الصيدلاني سعد بحاجي في إنتظار انتخاب باقي أعضاء المكتب الذي ستتشكل اغلبيته من مهنيي قطاع الصيدلة بجهة فاس مكناس.
وفي ختام الجمع العام التأسيسي تمت تلاوة برقية ولاء وإخلاص مرفوعة إلى السدة العالية بالله مولانا أمير المؤمنين صاحب الجلالة محمد السادس أيده الله ونصره.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : خالد المسعودي
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2020-01-13 15:36:06

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك