آخر الأحداث والمستجدات 

عاجل : استئنافية مكناس تطلق سراح التلميذ أيوب المتابع بسبب تدوينة له على الفيسبوك

عاجل : استئنافية مكناس تطلق سراح التلميذ أيوب المتابع بسبب تدوينة له على الفيسبوك

قررت هيئة الغرفة الجنحية التلبسية باستئنافية مدينة مكناس،بومه الخميس، تمتيع التلميذ أيوب محفوظ، المتابع على خلفية تدوينة نشرها على حائطه في الفيسبوك، بالسراح المؤقت.

وفي تصريح له للموقع، كشف الأستاذ ابراهيم حمان محام التلميذ أيوب محفوظ، الذي سبق ان أدين ابتدائيا بثلاث سنوات سجنا، أن هيئة المحكمة استجابت لطلب عارض، تقدم به، من أجل تمتيع موكله بالسراح المؤقت، حيث ارتأت الافراج عنه لتوفر الضمانات الكافية لذلك، وذلك مراعاة لحالته الاجتماعية ومكانته كتلميذ لازال يتابع دراسته الثانوية.
هذا واحتشدت أسرة التلميذ وعدد من النشطاء المحليين مساء يومه الخميس أمام بوابة سجن تولال 2، من أجل استقبال التلميذ المفرج عنه، وسط أجواء يسودها الفرح والبهجة.
تجدر الاشارة الى ان هيئة المحكمة حددت تاريخ 20 يناير القادم، موعدا لمحاكمة التلميذ، المتابع بتهم عديدة من بينها إهانة مؤسسات دستوية وموظفين عموميين، بنشره لتدوينة على حائطه في الفيسبوك تتضمن بعض كلمات أغنية "عاش الشعب"، التي اعتبرتها جمعية محلية السبب الرئيسي في سجنه.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2020-01-16 21:20:00

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك