آخر الأحداث والمستجدات 

وزيرة الاسكان تعفي رؤساء أقسام عمروا طويلا داخل الوكالة الحضرية لمكناس وتجدد الثقة في مديرتها

وزيرة الاسكان تعفي رؤساء أقسام عمروا طويلا داخل الوكالة الحضرية لمكناس وتجدد الثقة في مديرتها

شهدت الوكالة الحضرية لمدينة مكناس، مؤخرا، زلزالا من الاعفاءات طال عددا من موظفيها، الذين عمروا طويلا على رأس بعض أقسامها الحساسة.

وكشف مصدر مطلع للموقع، ان الاعفاء شمل بشكل أساس قسمي التسيير الحضري و الدراسات ومصالح أخرى حساسة على ارتباط بالمشاريع الكبرى وتصميم التهيئة.
وتأتي هذه الاعفاءات حسب ذات المصدر، بسبب تقارير تنتقد منهجية عمل القائمين على هذه الأقسام، وهي المنهجية التي تسببت في تعطيل وتأخير العديد من المشاريع والأوراش الكبرى. هذا بالاضافة الى الشكايات المتعددة التي رفعتها جمعيات المنعشين العقاريين ضد المصالح المذكورة، الى وزارة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة، حيث تفاعلت معها بشكل إيجابي الوزيرة نزهة بوشارب، مما خلف ارتياحا كبيرا وسط مهنيي قطاع العقار والبناء بالعاصمة الاسماعيلية.
من جهة أخرى قررت الوزيرة الجديدة، الاحتفاظ بعائشة الهوزالي، مديرة الوكالة الحضرية بمكناس، بمنصبها لمدة ثلاثة أشهر، رغم مصادقة المجلس الحكومي السابق، على تعيينها مديرة للوكالة الحضرية لتمارة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : برلمان.كوم
التاريخ : 2020-01-19 23:08:33

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك