آخر الأحداث والمستجدات 

الحاجب تهتز على وقع إقدام بائع فواكه على إحراق نفسه

الحاجب تهتز على وقع إقدام بائع فواكه على إحراق نفسه

أضرم بائع متجول، صبيحة أمس الخميس، النار في جسده، بمدينة الحاجب، مما استدعى نقله الى مستشفى مدينة مكناس.

وحسب مصادر للموقع، فقد أقدم أحد الباعة الجائلين على إضرام النار في جسده بواسطة مادة حارقة غير بعيد عن مقر جماعة الحاجب، بسبب مصادرة السلطات لعربته المجرورة، الأمر الذي تسبب في إصابته بحروق خطيرة، نقل على اثرها الى مستعجلات مستشفى ولي العهد بالحاجب، قبل ان يتم إرساله الى قسم المحروقين بمستشفى محمد الخامس بمكناس بسبب خطورة إصابته.
وحسب نفس المصدر فقد استنفرت سلطات عمالة الحاجب مختلف مصالحها فور إشعارها بالموضوع، حيث انتقل عامل الاقليم رفقة كبار مسؤولي العمالة الى المستشفى للاطمئنان على الحالة الصحية للشاب الذي يمتهن بيع الفواكه.
من جهة أخرى أفاد ذات المصدر، أن شقيق البائع حاول هو الاخر نصرة أخيه بالتهديد باضرام النار في جسده، قبل ان يتدخل عناصر السلطة وبعض رفاقه لثنيه عن ذلك.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : برلمان.كوم
التاريخ : 2020-01-24 12:36:33

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك