آخر الأحداث والمستجدات 

مصرع شخصين وإصابة آخرين في حادثة سير خطيرة بسيدي قاسم تسببت فيها سيارة نقل مزدوج

مصرع شخصين وإصابة آخرين في حادثة سير خطيرة بسيدي قاسم تسببت فيها سيارة نقل مزدوج

لقي شخصان مصرعهما، مساء أمس الجمعة، في حادثة سير خطيرة، وقعت على مستوى الطريق الرابطة بين جماعتي سيدي قاسم والخنيشات بالقرب من هذه الأخيرة، اثر انقلاب سيارة نقل مزدوج بعد اصطدامها بسيارة خفيفة.

وحسب نفس المصدر، فقد وقع الحادث بعد فقدان سائق سيارة النقل المزدوج السيطرة على سيارته مما أدى الى اصطدامها بسيارة خفيفة تقودها زوجة دركي، وكذا دراجة نارية ثلاثة العجلات.
و استنفر الحادث السلطات المحلية وجهاز الدرك، وكذا مصالح مندوبية الصحة والوقاية المدنية باقليم سيدي قاسم، حيث تجندت عدة سيارات إسعاف لنقل الضحايا البالغ عددهم 17 شخص، الى مستشفى الاقليمي، إصابة بعضهم خطيرة.
هذا وانتقل عامل إقليم سيدي قاسم مرفوقا برؤساء مختلف المصالح الى المستشفى للوقوف على سلامة المصابين وتوفير الدعم اللازم لهم.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2020-01-25 22:41:45

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك