آخر الأحداث والمستجدات 

فتيان النادي المكناسي يتوجون بلقب البطولة الشتوية للسباحة

فتيان النادي المكناسي يتوجون بلقب البطولة الشتوية للسباحة

تمكنت فئة الفتيان لجمعية النادي الرياضي المكناسي للسباحة من حصد لقب البطولة الشتوية، التي احتضنتها مدينة مكناس يومي الجمعة والسبت 24 و 25 يناير 2020.

البطولة احتضنها المسبح الأولمبي التابع لجمعية النادي الرياضي المكناسي للسباحة، تضمن برنامجها ثمان منافسات لمختلق الفئات العمرية ذكور وإناث، حيث بسط سباحوا وسباحات النادي المكناسي سيطرتهم على مختلف المسابقات مما مكنهم من التتويج باثنتين منها، والمتعلقة بفئة الفتيان ذكور وإناث، فيما احتلوا مراكز متقدمة وعدة ميداليات على مستوى الفئات الأخرى.
وتمكن سباحوا وسباحات جمعية النادي المكناسي من تحقيق نتائج إجابية على مستوى مختلف المسابقات التي احتضنتها البطولة، والتي شاركت فيها أندية قوية من حجم الرجاء والوداد وكذا الفتح الرباطي، وأولمبيك خريبكة، حيث تمكن سباحوا هذا الاخير من الظفر بالمركز الأول على مستوى فئتي الكبار والصغار.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2020-01-27 12:52:33

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك