آخر الأحداث والمستجدات 

بووانو يقر بتعثر أشغال الجيش الملكي ويعد بتداركها

بووانو يقر بتعثر أشغال الجيش الملكي ويعد بتداركها

أقر رئيس جماعة مكناس، عبد الله بووانو، بتعثر أشغال شارع الجيش الملكي، التي انطلقت شهر يوليوز الماضي، والتي أصبحت موضوع شكايات متعددة للمواطنين.

تصريح بووانو، جاء في معرض تعقيبه على مداخلات مستشاري المجلس، خلال أشغال دورة شهر فبراير لسنة 2020، التي انعقدت يومه الخميس بقاعة الاجتماعات بالقصر البلدي، حيث قدر نسبة التأخير في إنجاز المشروع، في خمسة أسابيع، بمبرر وجود مشاكل تقنية تتعلق بتأخر جواب المختبر العمومي للتجارب والدراسات، حول نوعية أحجار الرصيف، وكذا تدخلات أطراف أخرى كالوكالة المستقلة للماء والكهرباء وشركات الاتصالات الثلاث.
واعتبر بووانو أن مشروع تهيئة شارع الجيش الملكي، يعتبر ورشا كبيرا،توليه الجماعة اهتمام خاص، نظرا لكون هذا الشارع يحتكر نسبة تقارب 70 في المائة من حركة السير على مستوى المدينة.
من جهة أخرى، استغرب بعض المستشارين الجماعيين في معرض مداخلاتهم، عدم الالتزام بدفتر التحملات الخاص بالمشروع وكذا عدم تحرير الرصيف الذي تستغله بعض المقاهي، على مستوى شارع الجيش الملكي قرب محطة القطار وطريق فاس، في حين تم تحرير الرصيف من احتلال مقاهي أخرى في رمشة عين، الأمر الذي يعتبر تمييزا سافرا.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2020-02-06 20:19:08

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

1 Citoyennes,citoyens
في 08/02/2020 على 19h06
Nous souhaitons vivement que ce boulevard soit réalisé dans les délais impartis et les normes requises Les entrées nord et ouest de la ville attend avec insistance une remise en etat de leurs éclairages et chaussées

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك