آخر الأحداث والمستجدات 

مصرع عامل بناء عشريني بسبب صعقة كهربائية بسبع عيون

مصرع عامل بناء عشريني بسبب صعقة كهربائية بسبع عيون

لفظ شاب في مقتبل العمر أنفاسه الأخيرة، يوم أمس الخميس، إثر صعقة كهربائية تعرض لها أثناء اشتغاله في بناء منزل بحي أيت مازوز بمدينة سبع عيون، بإقليم الحاجب.

وبحسب مصادر لموقع "العمق" فإن الهالك المسمى قيد حياته (م ـ س) كان يشتغل في الطابق الأول للمنزل بمحاذاة التيار الكهربائي من الجهد المتوسط بالحي المذكور، ولما حمل أعمدة حديدية موصلة للكهرباء وفي غفلة منه وقع تماس للأعمدة الكهربائية مع الخيوط الكهربائية أسقطته أرضا.
وأضافت مصادرنا، أن الهالك البالغ 22 سنة، نقل على وجه السرعة إلى المركز الصحي الحضري بسبع عيون لتلقي الإسعافات الأولية، قبل أن يفارق الحياة متأثرا بقوة الجهد الكهربائي.
في حين حضرت عناصر الدرك الملكي وفتحت محضرا قضائي، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وتم نقل جثة الهالك من المركز الصحي إلى مستودع الأموات بمستشفى محمد الخامس بمكناس.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : محمد اهرمش
المصدر : العمق
التاريخ : 2020-02-07 20:50:03

 تعليقات الزوار حول الموضوع 

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 رأيك يهمنا 

ان إدارة مواقع مكناس بريس تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الموقع وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك