آخر الأحداث والمستجدات 

معهد إبفوبس مكناس ينظم سلسة تكوينات تطبيقية متنوعة لفائدة طلبته الممرضين (ربورطاج)

معهد إبفوبس مكناس ينظم سلسة تكوينات تطبيقية متنوعة لفائدة طلبته الممرضين (ربورطاج)

نظم المعهد الخاص للتكوين في مهن الصحة إبفوبس IPFOPS مكناس، بحر الأسبوع الماضي سلسلة تكوينات تطبيقية متنوعة همت عدة مجالات.

التكوينات تندرج ضمن الأنشطة الموازية التي ينظمها المعهد في إطار الأيام العلمية،حيث يحصل بموجبها الطلبة الممرضين على شواهد في مجالات أخرى، غير التي يدرسونها في المعهد ضمن مجزوءات التكوين المستمر، الامر الذي يمكنهم من اكتساب مهارات وقدرات متنوعة، تنعكس إيجابا على مسارهم الأكاديمي والمهني.
وشملت الأيام العلمية التي نظمها معهد إبفوبس خلال الفترة الممتدة من 19 الى 21 فبراير الجاري، تكوينا تطبيقيا في مجال الاسعافات والتدخلات المستعجلة، أطرها الخبير نجيب ذهبي، كما استفاد طلبة المعهد كذلك من تكوين في تقنيات الفحص بالأشعة للنساء الحوامل، من تأطير الدكتورة سناء مريمي، فضلا عن تكوينات أخرى تطبيقية في مجال طب الكلي، أطرها كل من الأساتذة طارق الصقلي، والحسين دخيسي.
والى جانب الطلبة الممرضين، استفاد طلبة المعهد تخصص المندوبين الطبيين، من تكوين تطبيقي حول موضوع "الدليل المهني للمندوب الطبي الجيد"، قامت بتأطيره السيدة هندة هجوان، الكاتبة العامة للفيدرالية المغربية للمندوبين الطبيين والصيدليين.
هذا واختتمت الأيام العلمية لمعهد إبفوبس بتوزيع شواهد المشاركة على الطلبة الممرضين الذين يمثلون مختلف التخصصات، بحضور مديرة المعهد السيدة ماجدة بارودي وكذا الأساتذة والخبراء الذين أطروا الورشات.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2020-03-07 07:57:00

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك