آخر الأحداث والمستجدات 

الحرب على مهربي المخدرات متواصلة : درك بوفكران يحاصر سيارة مهربين ويحجز 100 كلغ من الممنوعات

الحرب على مهربي المخدرات متواصلة : درك بوفكران يحاصر سيارة مهربين ويحجز 100 كلغ من الممنوعات

تمكنت عناصر الدرك الملكي ببوفكران تحت إشراف قائد المركز، يوم أمس الأربعاء، من إحباط عملية تهريب مخدرات،و حجز كمية مهمة منها، بلغت حوالي 100 كيلواغرام كانت موجهة للتوزيع بمجموعة من المناطق. 

وفي السياق ذاته أفادت مصادر لمكناس بريس، أن عناصر الدرك الملكي بمركز الحاج قدور،قامت بمحاصرة سيارة خفيفة قادمة من المناطق الشمالية، تحمل كمية مهمة من المخدرات، دخلت النفوذ الترابي للحاج قدور عبر مدينة فاس، حيت تمكن كموندو من الدرك من نصب كمين محكم للسيارة ليتم توقيفها، قبل أن يعمد ثلاثة مشتبه فيهم كانو على متنها بمحاولة إرشاء رجال الدرك، ليقوموا بعد ذلك بالفرار من موقع إيقافهم مهددين بدهس أحد عناصر الدرك، ومهاجمة رفاقه بالحجارة والاسلحة البيضاء.
وحسب نفس المصدر، فقد مكنت يقظة رجال الدرك من إفشال محاولة هروب الموقوفين بواسطة سيارتهم، التي تخلوا عنها وفروا الى وجهة مجهولة.
ومكنت العملية من حجز السيارة التي تبين أنها تحمل صفائح مزورة، كما عثر بداخلها على أزيد من 100 كلغ من مخدر القنب الهندي والكيف ومادة طابا.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : خالد المسعودي
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2020-05-07 22:45:10

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك