آخر الأحداث والمستجدات 

لاراديم تعلن استئنافها لعملية قراءة العدادات و اتخاذها لعدة إجراءات تخص الفوترة وطريقة الأداء

لاراديم تعلن استئنافها لعملية قراءة العدادات و اتخاذها لعدة إجراءات تخص الفوترة وطريقة الأداء

نظرا لتوقف القراءة الفعلية للعدادات من أجل تحديد الاستهلاك الحقيقي للماء والكهرباء، بمختلف المدن المغربية، كإجراء وقائي لحماية المستخدمين والمواطنين على حد سواء، من احتمال الإصابة بفيروس كورونا كوفيد19، اعتمدت الوكالة خلال فترة الحجر الصحي على غرار ما قام به باقي الموزعون على الصعيد الوطني، على تقدير الاستهلاك خلال شهري مارس و أبريل 2020، معتمدة على متوسط الاستهلاك لكل مستهلك على حدة.

وفي اتصال هاتفي بالإدارة العامة للوكالة المستقلة للماء والكهرباء،أكدت لموقع مكناس بريس، أن مصالحها ستشرع في تنزيل مجموعة من الإجراءات لفوترة الاستهلاك الحقيقي وكذا لتدبير الرصيد المتراكم للزبناء، حيث باشرت بشكل فعلي ومنذ فاتح يونيو الجاري، عملية قراءة العدادات، هذا بالإضافة الى قيامها بتحيين الاستهلاكات المقدرة و معالجتها باحترام أشطر الاستهلاك عند فوترة القراءة الفعلية لشهر ماي.
وأكد نفس المصدر، أنه رفعا لكل لبس، ستقوم الوكالة بمراجعة كل الفواتير المقدرة، مع إرفاق فاتوة شهر ماي ببيان مفصل لرصيد كل زبون.
من جهة أخرى، ومراعاة منها للظروف التي تمر بها بلادنا على اثر جائحة كورونا، قامت الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء، بتعليق عملية قطع التزويد بالنسبة للأشهر الماضية، رغم انتهاء آجال تسديد فواتير الاستهلاك، كما أنها قررت على مستوى جل وكالاتها التجارية، منح تسهيلات في الأداء على الرصيد النهائي المتراكم بعد إصدار فاتورة شهر ماي 2020، باتفاق مشترك مع كل زبون، حسب ظروفه الاجتماعية وفي حدود إمكانياته.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2020-06-23 11:09:00

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك