آخر الأحداث والمستجدات 

مجلس السياحة بمكناس يستغرب دعوته للمرور عبر المجلس الجهوي بفاس الفاقد للشرعية للقيام بحملات ترويجية

مجلس السياحة بمكناس يستغرب دعوته للمرور عبر المجلس الجهوي بفاس الفاقد للشرعية للقيام بحملات ترويجية

استغرب المجلس الإقليمي للسياحة بمدينة مكناس، الدعوة التي أطلقها المكتب الوطني المغربي للسياحة، والموجهة الى المجالس الجهوية للسياحة قصد القيام بحملات ترويجية مشتركة، استعدادا لاستئناف النشاط السياحي، خلال وبعد مرحلة الحجر الصحي، وذلك من خلال إجباره على المرور عبر المجلس الجهوي للسياحة بفاس، الفاقد للشرعية.

وأكد المجلس الإقليمي للسياحة بعمالة مكناس،في بلاغ له،توصل  الموقع بنسخة منه، على تنويهه بالعمل الجيد الذي يتم تنفيذه بالتنسيق مع المكتب الوطني المغربي للسياحة وفق روح إيجابية وبناءة، معبرا في الوقت ذاته عن "استغرابه لتبني هذا الأخير لمقاربة تفرض عليه المرور عبر المجلس الجهوي للسياحة بفاس للمشاركة في الحملة الترويجية للسياحة الداخلية بالرغم من كونه يوجد في وضعية قانونية سليمة، ويعكس تمثيلية حقيقية لجميع األنشطة والمهن السياحية".

وعبر المجلس الإقليمي للسياحة بعمالة مكناس، من خلال ذات البلاغ، عن عزمه القيام بحملة ترويجية وفق المواصفات المطلوبة، وفي إطار ما يسمح به قانونه الأساسي وبرامج عمله "دون المرور عبر المكتب الوطني المغربي للسياحة أو المجلس الجهوي للسياحة بفاس الذي لا يتوفر على شرعية تمثيلية جهوية" يضيف البلاغ.

وفي ختام البلاغ، أكد مجلس السياحة بمكناس، على كون الحملة سيتم الإعلان عنها، بمجرد الإنتهاء من كافة مراحل إعدادها وإنجاز عناصرها.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2020-06-16 07:32:00

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك