آخر الأحداث والمستجدات 

مندوبية الصحة تحتفي بمهنيي القطاع بعد مرور 25 يوما على تسجيل صفر حالة إصابة بمكناس

مندوبية الصحة تحتفي بمهنيي القطاع بعد مرور 25 يوما على تسجيل صفر حالة إصابة بمكناس

أعلنت مندوبية وزارة الصحة بعمالة مكناس، عن عزمها تنظيم حفل تكريم وتقدير ونصب تذكار في المؤسسات الاستشفائية الخمسة وفي مصلحة شبكة المؤسسات الصحية على شرف جميع مهنيي الصحة المتدخلين بشكل أو بآخر في عملية مكافحة جائحة كوفيد 19 بمكناس، وذلك ابتداء من يوم الجمعة 19 يونيو 2020 بمستشفى سيدي سعيد.

وحسب بلاغ للمندوبية، فالحفل يأتي بمناسبة مرور أزيد من 25 يوم على تسجيل صفر حالة كوفيد إيجابية بمكناس، وعلى إثر صدور البلاغ المشترك لوزارتي الداخلية والصحة، يوم السبت 13 يونيو 2020، القاضي بتجميع الحالات النشطة لكوفيد-19، والحالات الإيجابية الممكن اكتشافها مستقبلا في جميع عمالات وأقاليم المملكة، في مؤسستين صحيتين متخصصتين في كل من بنسليمان وبن جرير، وذلك ابتداء من يوم السبت 20 يونيو الجاري، بهدف التسريع بعملية الرفع التدريجي للحجر الصحي وحالة الطوارئ ولتمكين المستشفيات من استئناف تقديم مختلف خدماتها للمرتفقين.

وحسب نفس البلاغ، فسيتم استئناف تنظيم الحفل في المصلحة المذكورة (مصلحة شبكة المؤسسات الصحية) وفي باقي مستشفيات مكناس (محمد الخامس، مولاي اسماعيل ومركز علاج السرطان ومستشفى بانيو) ابتداء من يوم الإثنين الموالي، حسب برنامج سيتم الإعلان عنه قريبا.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2020-06-16 19:23:56

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك