آخر الأحداث والمستجدات 

سيتي باص مكناس تنفي شائعة توقيف حافلتين تابعتين لها بويسلان بسبب خرق حالة الطوارئ

سيتي باص مكناس تنفي شائعة توقيف حافلتين تابعتين لها بويسلان بسبب خرق حالة الطوارئ

على إثر تداول و نشر شائعات عبر مواقع التواصل الاجتماعية بتاريخ 17يونيو 2020 حول "توقيف حافلتين للنقل الحضري من طرف رجال الأمن بدعوى عدم احترامهما للطوارئ الصحية" ، وتنويرا للرأي العام حول هذه الشائعات ، تؤكد إدارة سيتي باص مكناس أن الأمر يتعلق بعملية مراقبة اعتيادية لعناصر الأمن الوطني بولاية أمن مكناس، حيث أوقفوا حافلتين للنقل الحضري عند السد القضائي بمنطقة ويسلان من اجل المراقبة الاعتيادية في الظرفية الراهنة بتاريخ 17يونيو 2020 .

وقد أسفرت المراقبة عن تأكد عناصر الأمن من احترام الحافلتين للحمولة المنصوص عليها في البلاغ المشترك لوزارة الداخلية ووزارة الصحة بتاريخ 9يونيو2020 , حيث كانت تقل الحافلة الأولى 44 راكبا، والحافلة الثانية 38 راكبا كما توضح ذلك الصور ، علما ان الطاقة الاستيعابية للحافلاتين تبلغ 100 راكبا. وتجدون رفقة هذا البيان نسخا من ورقة المراقبة الإلكترونية التي اطلع عليها رجال الأمن في حينه بشكل عادي و اعتيادي و استأنفت في حينه الحافلتين مباشرة عملهما بصفة عادية.
كما تؤكد إدارة الشركة عن احتفاظها بحقها القانوني في متابعة كل من ثبت في تورطه في نشر هذه الشائعات بسوء نية.

بلاغ شركة سيتي باص

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2020-06-20 13:31:53

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك