آخر الأحداث والمستجدات 

هكذا خلدت مندوبية الصحة بمكناس أسماء العاملين بقطاع الصحة الذين واجهوا جائحة كورونا (صور)

هكذا خلدت مندوبية الصحة بمكناس أسماء العاملين بقطاع الصحة الذين واجهوا جائحة كورونا (صور)

نظمت مندوبية وزارة الصحة بمكناس، يوم الجمعة الماضي، حفل تكريم، على شرف شغيلة قطاع الصحة، بمستشفى سيدي سعيد، بمناسبة مرور قرابة شهر على شفاء آخر حالة إصابة تم تسجيلها بالمدينة.

وتميز الحفل، بتقديم تذكار شكر وتقديم، تضمن أسماء كافة العاملين بمستشفيات المدينة، الذي واجهوا بصدر مفتوح جائحة كورونا، منذ بداية تفشي الوباء وطنيا، حيث تضمن التذكار أسماء جميع الأطباء والممرضين وتقنيي الصحة، الى جانب أسماء الإداريين والتقنيين.

وفي كلمة له بالمناسبة، عبر الدكتور خالد سنيتر، عن شكر وامتنانه لكل العاملين في قطاع الصحة بمدينة مكناس، على المجهودات التي بذلوها دون كلل أو ملل في سبيل محاربة الوباء والحد من انتشاره، وكذا على تضحياتهم بالوقت والجهد والمخاطرة في سبيل رسالتهم النبيلة، منوها في الوقت ذاته بمجهودات باقي المصالح وعلى رأسها جهاز الوقاية المدنية والسلطات المحلية، والأمن الوطني، وكذا وسائل الإعلام المحلية والمحلية، وعموم المواطنين، على حسهم التضامني والتطوعي في سبيل مواجهة الوباء.

تجدر الإشارة الى أن مدينة مكناس، عرفت منذ بداية تفشي الوباء، اكتشاف عدة بؤر، أبرزها تلك المتعلقة برحلة مصر،التي لاقت شهرة واسعة، نظرا لكونها أولى البؤر المسجلة على الصعيد الوطني،كما بلغ مجموع الإصابات المؤكدة التي تم تسجيلها بالمدينة 119 حالة، تماثل للشفاء منها 105 مصاب، بينما توفي 14 آخرون.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2020-06-22 15:31:20

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك