آخر الأحداث والمستجدات 

اعتداء على ابن رئيس جماعة وزوجته الأجنبية وسط حي برج مولاي عمر بمكناس

اعتداء على ابن رئيس جماعة وزوجته الأجنبية وسط حي برج مولاي عمر بمكناس

اهتز حي البرج فجر يومه الثلاثاء، على وقع اعتداء عنيف على ابن رئيس جماعة كان رفقة زوجته الأجنبية، الحامل في شهرها الخامس، اثر اعتراض سبيلهما من طرف ثلاثة جانحين.

وحسب مصادر لمكناس بريس، فقد كان الضحيتان اللذان جاءا في زيارة الى المغرب من بلد إقامتهما بكوريا الجنوبية،قبل فترة الحجر الصحي، في طريقهما الى منزل جدة الزوج بحي المدرسة، ليعترض سبيلهما ثلاثة جانحين، مدججين بسلاح أبيض وسنسلة حديدية وقنينة زجاجية، حيث انهالوا بالضرب على الضحية الذي حاول مقاومتهم، خاصة بعد محاصرتهم لزوجته التي سقطت أرضا، ليقوموا بعد ذلك بسرقة محفظتها اليدوية، التي يوجد بداخلها مبلغ مالي مهم.
وحسب نفس المصدر، فقد تم نقل ابن رئيس الجماعة الى مستعجلات مستشفى محمد الخامس، وذلك بعد إصابته بجروح على مستوى الرأس والكتف، فيما كانت زوجته ذات الجنسية الهنغارية، تحت تأثير صدمة الاعتداء، الذي استنفر المصالح الأمنية والسلطات المحلية.
هذا ولازال البحث جاريا عن المشتبه فيهم، الذين تم تحديد هويتهم من طرف العناصر الأمنية، التي باشرت حملة تمشيطية واسعة، كللت مساء اليوم باعتقال أحدهم.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2020-07-01 02:12:43

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك