آخر الأحداث والمستجدات 

جديد الوضع الوبائي بمكناس : تسجيل حالتي إصابة لشخصين غير مدنيين

جديد الوضع الوبائي بمكناس : تسجيل حالتي إصابة لشخصين غير مدنيين

سجلت مدينة مكناس خلال ال24 ساعة الأخيرة، حالتي إصابة، تم تشخيصهما على مستوى مختبر مستشفى مولاي اسماعيل العسكري، لشخصين غير مدنيين، يرجح انهما تابعين للمصالح الاجتماعية.

وحسب مصادر لمكناس بريس، فالحالتين تم تأكيد إصابتهما يومه الخميس، حيث كانا يخضعان لحجر صحي إجباري، كما تم حصر لائحة مخالطيهم سواء وسط زملائهما في العمل، او في صفوف المدنيين.
وحسب نفس المصدر، فقد باشرت لجنة اليقظة الصحية بعمالة مكناس، أخذ عينات من مخالطي المصابين، لإخضاعها للتحاليل المخبرية للكشف عن فيروس كوفيد19، حيث ينتظر ان تظهر نتائجها غدا على أبعد تقدير.
من جهة أخرى وعلى مستوى جهة فاس مكناس، سجلت عمالة فاس، 54 حالة إصابة، جلها وسط بؤرتين مهنيتين كما سجلت أيضا 11 حالة شفاء، فيما سجلت 4 حالات إصابة جديدة على مستوى إقليم تاونات، الذي انضاف بدوره الى لائحة أقاليم الجهة الموبوءة على غرار صفرو.
بهذا المستجد يكون عدد الحالات النشيطة على مستوى جهة فاس مكناس، قد بلغ 246 مصاب، موزعين على : فاس 227، صفرو 12، تاونات 4 ومكناس ثلاث حالات.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2020-07-02 21:10:51

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك