آخر الأحداث والمستجدات 

شرطة النجدة بمكناس تتدخل بقوة لإيقاف جانحين عرضا حياة مواطنين للخطر وسط سوق الجملة

شرطة النجدة بمكناس تتدخل بقوة لإيقاف جانحين عرضا حياة مواطنين للخطر وسط سوق الجملة

اضطر عناصر الشرطة بولاية أمن مكناس، صباح اليوم الأربعاء 8 يوليوز الجاري، لإشهار أسلحتهم الوظيفية دون استعمالها، وذلك خلال تدخل أمني لتوقيف شخصين يبلغان من العمر 24 و34 سنة، كانا في حالة اندفاع قوية وعرضا سلامة المواطنين وعناصر الشرطة لتهديد جدي وخطير باستعمال السلاح الأبيض.

وكانت دورية لشرطة النجدة قد تدخلت لتوقيف المشتبه فيهما، اللذان كانا في حالة تخدير متقدمة ويتبادلان العنف بواسطة أسلحة بيضاء بسوق الجملة للخضار بمدينة مكناس، قبل أن يبديا مواجهة عنيفة في حق عناصر الشرطة، وهو ما اضطرهم لإشهار أسلحتهم الوظيفية بشكل احترازي مكن من تحييد الخطر الصادر عن المشتبه فيهما وتوقيفهما وحجز السلاح الأبيض المستعمل في هذا الاعتداء.

وقد تم الاحتفاظ بأحد المشتبه فيهما تحت المراقبة الطبية بالمستشفى المحلي لتلقي العلاجات اللازمة بسبب إصابته بجروح في عراكه مع المشتبه فيه الثاني الذي تم إيداعه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : بلاغ
التاريخ : 2020-07-08 19:38:12

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك