آخر الأحداث والمستجدات 

عروض سوق الريحان الممتاز بمناسبة عيد الأضحى : سلع متنوعة بتخفيضات مهمة (صور)

عروض سوق الريحان الممتاز بمناسبة عيد الأضحى : سلع متنوعة بتخفيضات مهمة (صور)

بمناسبة عيد الأضحى المبارك، جدد سوق الريحان الممتاز، أروقته لعرض مختلف المنتجات والسلع الخاصة بمستلزمات عيد الأضحى المبارك الذي لم تعد تفصلنا عنه سوى بضعة أيام.

وحسب إدارة السوق الذي يعد الأول من نوعه بالعاصمة الإسماعيلية،والمتواجد على مستوى المفترق الطرقي مولاي مليانة، فالمنتجات المعروضة بهذا الفضاء تتميز بتخفيضات مهمة تصل إلى 25 في المائة من ثمنها الأصلي،وذلك طيلة الفترة القادمة إلى غاية يوم عيد الأضحى المبارك.

وبخصوص نوعية المنتجات المعروضة، فتشتمل آلات الشواء الكهربائية، الأواني المنزلية، قضبان وشوايات معدنية ...وغيرها من المنتجات التي لا محيد عنها في هذه المناسبة الدينية المباركة.

من جهة أخرى يقدم سوق الريحان الممتاز خدمة توصيل المنتجات مجانا بمدينة مكناس، الى جانب إمكانية  التبضع عن بعد عن طريق الاتصال بالأرقام الهاتفية المنشورة أسفل المنشور.

للمزيد من المعلومات المرجو زيارة سوق الريحان الممتاز بفرعيه على مستوى شارع النصر وشارع محمد السادس قرب مسجد مولاي مليانة، أو صفحة السوق على الفيسبوك.

مادة إعلانية

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2020-07-28 20:01:00

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك