آخر الأحداث والمستجدات 

الوضع الوبائي بمكناس بين تضارب أرقام الوزارة والمديرية الجهوية للصحة

الوضع الوبائي بمكناس بين تضارب أرقام الوزارة والمديرية الجهوية للصحة

تميز التصريح اليومي بمستجدات الوضع الوبائي المتعلق بمدينة مكناس، بغموض كبير خلال الفترة الأخيرة، نظرا لتضارب الأرقام التي قدمتها وزارة الصحة ومديريتها الجهوية بجهة فاس مكناس، فيما تكتفي مصلحة التواصل بمندوبية مكناس بالمشاهدة، وإعادة نشر ما تم التصريح به.

وعلى سبيل المثال، لا الحصر، التصريح اليومي لوزارة الصحة يوم أمس الاثنين، الذي جاء فيه تسجيل ثلاث وفيات على الصعيد الوطني كلها بفاس، وكذا تسجيل حالة إصالة وحيدة بمكناس، قبل ان تكشف المديرية الجهوية للصحة في منشور لها توصل به كافة ممثلي المنابر المحلية والوطنية، عن تسجيل ثمان حالات إصابة بمكناس، وحالتي وفاة بالجهة، الأولى بفاس والثانية بمكناس.
اليوم أطلت علينا المديرية الجهوية للصحة برقم كبير للغاية بخصوص الوضع الوبائي بمكناس، حيث أعلنت في منشور اليومي، عن تسجيل 30 إصابة دفعة واحدة، في يوم واحد، رافضة تزويدنا بالتفاصيل المحيطة بهذه الحالات، رغم اتصالاتنا المتكررة بهم.
هذا وأكد مصدر لمكناس بريس، أن العدد المعلن عنه خلال هذا اليوم، يتعلق بحصيلة ثلاثة أيام، وهي لحالات مدنية وأخرى غير مدنية، الى جانب حالات أخرى تم احتسابها على مدينة مكناس.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2020-07-29 00:39:24

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك