آخر الأحداث والمستجدات 

مصرع شاب أربعيني داخل سيارة في جريمة قتل غامضة بمكناس

مصرع شاب أربعيني داخل سيارة في جريمة قتل غامضة بمكناس

لقي شاب مصرعه، داخل سيارة كان يقودها قاصر، اثر إصابته بجروح خطيرة على مستوى الصدر، في جريمة قتل غامضة، وقعت صبيحة يومه الإثنين بمدينة مكناس.

وحسب مصادر لمكناس بريس، فالهالك ر.م من مواليد سنة 1971، يقطن على مستوى شارع الجيش الملكي، رب أسرة وصاحب مقهى، عثر عليه في حالة خطيرة داخل سيارة شخصية من نوع "كونكو" ملطخا بالدماء، حيث تم اكتشاف الجريمة بالصدفة من طرف قائد المقاطعة الإدارية رقم 4، بعدما لفت انتباهه طريقة سياقة السيارة من طرف القاصر، مما دفعه الى محاصرتها وإجبار هذا الأخير على التوقف، بالقرب من مدار تلث فحول، قبالة القاعة المغطاة سيدي بابا.

وحسب نفس المصدر، فقد تم توقيف سائق السيارة من طرف عناصر السلطة، الى حين حضور التعزيزات الأمنية، التي عملت على مسح شامل لمسرح الجريمة داخل السيارة، وكذا نقل المشتبه فيه، الى مقر الشرطة القضائية بولاية أمن مكناس للتحقيق معه، فيما جرى نقل الضحية عبر سيارة إسعاف الى مستشفى محمد الخامس، وهو المكان الذي توفي فيه متأثرا بالجروح الغائرة التي أصيب بها، على مستوى الجهة اليسرى من الصدر، نتيجة تعرضه لطعنات بواسطة آلة حادة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2020-08-24 17:44:42

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك