آخر الأحداث والمستجدات 

بالصور...هذه استعدادات مؤسسة رياض المعارف الخاصة بمكناس للموسم الدراسي الحالي

بالصور...هذه استعدادات مؤسسة رياض المعارف الخاصة بمكناس للموسم الدراسي الحالي

عرفت مؤسسة رياض المعارف الخاصة، الكائنة بحي رياض تولال بعمالة مكناس، استعدادات غير مسبوقة، للموسم الدراسي الحالي، الذي يصادف هذه السنة، جائحة كورونا.

وفي تصريح لمكناس بريس، أكد مدير مؤسسة رياض المعارف، السيد عبد الرزاق مزوزي، ان فضاء المؤسسة شهد خلال الأسابيع الأخيرة، تغييرات جذرية، تهدف بشكل أساس الى استقبال التلاميذ في ظروف جيدة وآمنة، تواكب تطور الوضعية الوبائية التي تعرفها بلادنا، جراء تفشي فيروس كوفيد19.

 

وفي هذا الإطار، يضيف مدير المؤسسة، تم تخفيض عدد التلاميذ بالفصول الدراسية، التي تم تزويدها بوسائل الوقاية من تفشي الوباء، كالواقيات الفاصلة بين المقاعد، ومواد التعقيم، الى جانب الحرص الدائم على تهويتها، وفق التوصيات المعلن عنها من طرف الوزارة الوصية، وبتنسيق تام مع اللجان الصحية المحلية.

 

من جهة أخرى اعتمدت المؤسسة على مجموعة من التدابير والاجراءات، من بينها خفض الطاقة الاستيعابية لحافلات النقل المدرسي، مع تحديد مسارات ولوج فضاء المؤسسة، بشكل يضمن تجنب الاختلاط والازدحام.  

 

هذا وانطلق الموسم الدراسي، بمؤسسة رياض المعارف، صبيحة أمس الاثنين، في ظروف جيدة، لقيت استحسان آباء وأولياء التلاميذ، حيث تم تخصيص الحصص الدراسية الأولى، بتوعية وتحسيس التلاميذ، بالبرتوكول الذي وضعته إدارة المؤسسة، الذي يشمل جميع أطر المؤسسة والمتعلمين.

مادة إعلانية

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2020-09-12 01:23:00

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك