آخر الأحداث والمستجدات 

القطاع السياحي بجهة فاس مكناس يستأنف نشاطه بإطلاق حملة للترويج للمؤهلات السياحية بالجهة

القطاع السياحي بجهة فاس مكناس يستأنف نشاطه بإطلاق حملة للترويج للمؤهلات السياحية بالجهة

انخرط الفاعلون في القطاع السياحي على صعيد جهة فاس مكناس في مسار الاعداد لاستئناف أنشطة القطاع الذي تضرر بقوة جراء كوفيد 19.

وتم في هذا الاطار إطلاق حملة واسعة للترويج السياحي لوجهة فاس مكناس، ينتظر أن تنتهي مع متم دجنبر المقبل.

 

كما تم وضع مخطط عمل من قبل المجلس الجهوي للسياحة والمكتب الوطني المغربي للسياحة، ضمن الاستراتيجية الوطنية للانعاش السياحي.

 

وتستند الحملة على الدعامات البصرية التي ستقام في المحاور الرئيسية لمدن الدار البيضاء والرباط وطنجة والمنشورات الصحافية الأكثر مقروئية بالاضافة الى المحطات الإذاعية الأكثر استماعا فضلا عن عمليات ترويج عبر الفايسبوك وانستغرام.

 

وعلى صعيد آخر، تمت دعوة حوالي 30 فنانا كسفراء للجهة، سيقومون برحلة ترويجية من 21 الى 25 شتنبر الى أهم مناطق الجذب السياحي بجهة فاس مكناس، على غرار المدينتين العتيقتين لفاس ومكناس، أسوار فاس، موقع وليلي، مولاي ادريس زرهون، حامة مولاي يعقوب، إفران، ميشليفن وغيرها.

 

وستلي هذه الرحلة عملية مماثلة من 16 الى 18 أكتوبر المقبل، لفائدة عدد من المؤثرين ووكلاء العلاقات العامة.

 

ويعمل المجلس الجهوي للسياحة أيضا على ورش واسع للتحول الرقمي لفائدة مؤسسات الإيواء بجهة فاس مكناس، بهدف تمكينها من التموقع بشكل جيد في حركية الحجز دون الحاجة الى دفع عمولات.

 

كما سيتوفر المجلس الجهوي على مركز للحجز المباشر ودون عمولة عبر الأنترنيت، يتيح للزوار امكانية اكتشاف العرض الفندقي للجهة بأقاليمها التسع. وسيمكن هذا المركز المهنيين من تنويع قنوات التوزيع وتقليص تبعيتهم لوكالات الأسفار.

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2020-09-21 15:39:34

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك