آخر الأحداث والمستجدات 

فوضى وخرق لحالة الطوارئ بمحيط ابتدائية مكناس بالموازاة مع جلسة محاكمة الزروالي ومن معه

فوضى وخرق لحالة الطوارئ بمحيط ابتدائية مكناس بالموازاة مع جلسة محاكمة الزروالي ومن معه

انتقدت فعاليات محلية بمدينة مكناس، الخروقات التي يعرفها محيط المحكمة الابتدائية بالموازاة مع جلسات محاكمة اليوتوبر الشهير باسم يوسف الزروالي، والتي تتميز بتجمهر العديد من مؤيديه ومعارضيه، في خرق سافر لإجراءات حالة الطوارئ الصحية.

واستغربت ذات الفعاليات، السماح لمؤيدي ومعارضي يوسف الزروالي، بالتجمهر أمام المحكمة، وما يخلفه ذلك من اكتظاظ وفوضى وأحيانا اشتباكات تصل إلى حد استعمال العنف بين مجموعة من الأشخاص، الغرباء عن مدينة مكناس والذين يحجون باستمرار إلى مقر المحكمة، لمؤازرة الزروالي، أو مساندة المشتكين ضده من التيار الآخر.

 

وإلى جانب المتجمهرين، يعرف محيط المحكمة تجمهر عشرات الأشخاص، الذين ينسبون أنفسهم للجسم الإعلامي بالمدينة، مدججين بآلات تصوير وميكرفونات، من أجل اقتناص لقطات أو تصريحات مثيرة، قصد بثها على اليوتوب، وجذب متابعي يوسف الزروالي، قصد تحقيق مشاهدات كبيرة.

 

تجدر الإشارة إلى أن جلسة محاكمة الزروالي ومن معه، قد تم تأجيلها إلى تاريخ 13 أكتوبر القادم، وذلك على خلفية متابعته بتهم متعددة، تتعلق بشكايات تقدمت بها ضده، بعض الجمعيات والمواطنين، تتعلق بالنصب والاحتيال والتشهير.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2020-09-24 00:10:42

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك