آخر الأحداث والمستجدات 

خريجو كلية العلوم القانونية بمكناس يتبوؤون المركز الأول في مباراة ولوج المعهد العالي للقضاء

خريجو كلية العلوم القانونية بمكناس يتبوؤون المركز الأول في مباراة ولوج المعهد العالي للقضاء

تمكن خريجو كلية الحقوق التابعة لجامعة مولاي اسماعيل بمكناس، من حصد أكبر عدد من المناصب في مباراة ولوج المعهد العالي للقضاء.

ومن أصل 150 منصبا، مخصص هذه السنة للفوج 44، من مباراة الملحقين القضائيين، تمكن خريجو جامعة مولاي اسماعيل من احتلال المركز الأول ب31 منصبا، متفوقة بذلك على جل الجامعات المغربية، بما فيها جامعة محمد الخامس بالرباط، التي حصدت 28 منصبا.

 

وفي تصريح للموقع، أكد الدكتور عبد الغني بوعياد، عميد كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بمكناس،أن نبأ نجاح 31 من خريجي الكلية، في مباراة الملحقين القضائيين، “يعد فخرا كبيرا لكل أطر الجامعة التربوية والإدارية، وإن دل على شيء، فإنما يدل على المستوى العالي لطلابنا، وعلى مدى جديتهم ومثابرتهم وإخلاصهم في التحصيل العلمي، كما يدل كذلك على المستوى المرموق والعالي للأساتذة وعلى إخلاصهم وتفانيهم في العمل وعلى عطائهم المتواصل والجاد”.

 

وأضاف عميد كلية الحقوق بمكناس، أن “احتلال مؤسستنا للمراتب الأولى على المستوى الوطني في مباريات ولوج مختلف أسلاك الوظيفة العمومية، وكذا مختلف القطاعات الاقتصادية، لأكبر شاهد على جودة التكوينات البيداغوجية والبرامج التعليمية المعتمدة بكليتنا، وعلى كفاءة وجدارة أطرها التربوية والإدارية وعلى مدى انفتاحها على محيطها السوسيواقتصادي”.

 

وختم عميد الكلية تصريحه للموقع، بالتأكيد على كون “هذا الحدث العظيم مفخرة ولحمة علمية وأكاديمية، سنبقى نعتز بها، بقدر ما سيشكل بالنسبة لنا حافزا على بدل المزيد من المجهودات، كي نحقق مزيدا من النجاحات وحتى نحافظ على الريادة والسبق سنة بعد أخرى، ولنا اليقين التام بأن النتائج السارة والمرضية لاتأتي إلا بالعمل الدؤوب والتواصل، وهذا عهد نلتزم به وسوف لن ندخر جهدا من أجل مواصلة تحقيقه حتى تبقى مؤسستنا في مستوى ما حققته من إشعاع ونجاح وتفوق”.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : برلمان.كوم
التاريخ : 2020-09-25 16:38:59

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك