آخر الأحداث والمستجدات 

أمن مكناس يضع حدا لنشاط "بزناس" ويعتقله بمحيط مؤسسة تعليمية خاصة

أمن مكناس يضع حدا لنشاط

تمكنت فرقة للأبحاث تابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمكناس اخيرا، من وضع حد لنشاط أحد أكبر مزودي مروجي مخدر الشيرا بالتقسيط على مستوى مكناس.

وتم ذلك، من خلال كمين محكم نصب للمعني بالأمر بحي مرجان بالقرب من إحدى المؤسسات التعليمية الخصوصية، بناء على معلومات وفرتها مصادر خاصة، مكنت العناصر الامنية من ضبط المشتبه فيه، متلبسا بترويج كمية مهمة من مخدر الشيرا على زبنائه من مروجي الشيرا بالتقسيط، فتم إيقافه وحجز سيارة خفيفة من نوع “رونو كليو” كان يستغلها المتهم في نشاطه الإجرامي، كما اسفرت عملية التفتيش التي باشرتها عناصر الشرطة، عن ضبط ثلاثة كيلوغرامات من مخدر الشيرا، معدة للترويج كانت مخبأة بإحكام داخل السيارة.

 

وأوضحت مصادر “الصباح”، أن المعطيات الأولية، كشفت ان المشتبه فيه بدون سوابق قضائية ويتحدر من إحدى مدن الشمال، وكان يتردد من حين لآخر على مكناس عبر سيدي قاسم ومنطقة مولاي ادريس زرهون، من أجل ترويج بضاعته المحظورة وسط زبنائه خاصة بالأحياء الهامشية، التي يعتبرها مرتعا خصبا لترويج بضاعته المحظورة.

 

وتم وضع المشتبه فيه رهن تدبير الحراسة النظرية، من أجل البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، فيما تتواصل العمليات الأمنية في سبيل تجفيف جميع منابع المخدرات بكل أصنافها، وفق مصادر أمنية.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : حميد بن التهامي/الصباح
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2020-10-13 00:52:48

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك