آخر الأحداث والمستجدات 

مدير شركة لافارج هولسيم مكناس يستعرض منجزات المصنع في مجال التنمية الاجتماعية والبيئية أمام الرئيس المدير العام للشركة

مدير شركة لافارج هولسيم مكناس يستعرض منجزات المصنع في مجال التنمية الاجتماعية والبيئية أمام الرئيس المدير العام للشركة

استعرض مدير مصنع لافارج هولسيم مكناس، في عرض قدمه أمام الرئيس المدير العام للشركة، منجزات وحدة مكناس على مستوى التنمية الاجتماعية والبيئية، التي انخرط فيها المصنع في إطار مشروع "نبنيو الحياة" الذي أطلقته الشركة.

وجاء في عرض مدير مصنع لافارج هولسيم مكناس، الذي استعرضه أمام عدة مشاركين من بينهم المدير العام جورج ميشوس، في ندوة تواصلية نظمت عبر تقنية التناظر عن بعد باستخدام تطبيق "zoom"،انخراط الوحدة في مجال التنمية البيئية وذلك عن طريق إنشاء حزام أخضر يضم غطاء كثيفا من النباتات والأشجار بشتى أنواعها، بمحيط الوحدة الصناعية، الى جانب تحويل المقالع السابقة التي غابات كثيفة ومنشآت بيئية تغري ساكنة المدينة بزيارتها.

كما تطرق مدير مصنع لافارج هولسيم مكناس، الى مساهمتهم في تأطير وتكوين الشباب من أجل تسهيل الولوج الى السوق الشغل، حيث قال في هذا الاطار، ان المصنع يحرص على احتضان ما يقارب 90 شاب(ة) سنويا، نسبة كبيرة منهم تلج سوق الشغل بسهولة، وذلك في مجالات متعددة.

هذا وقدم مدير مصنع لافارج هولسيم مكناس، نبذة تاريخية عن المصنع، الذي قال عنه ان جزء لا يتجزأ من تاريخ العاصمة الإسماعيلية المعاصر، حيث شيد سنة 1950 من القرن الماضي، على مستوى الهضبة المطلة على المدينة، التي كانت تحمل اسمه "وزين السيما"، قبل ان تتحول اليوم الى جماعة تحمل اسم "ويسلان"، تعداد ساكنتها يزيد عن مائة ألف نسمة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2020-11-11 11:44:42

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك