آخر الأحداث والمستجدات 

ندوة وطنية بمكناس حول موضوع : قراءات قانونية وسياسية و اقتصادية في عملية تأمين المغرب لحركة المرور والنقل عبر معبر الكركرات

ندوة وطنية بمكناس حول موضوع : قراءات قانونية وسياسية و اقتصادية في عملية تأمين المغرب لحركة المرور والنقل عبر معبر الكركرات

تستعد جامعة مولاي اسماعيل بمكناس، لتنظيم ندوة وطنية، حول موضوع "قراءات قانونية وسياسية و اقتصادية في عملية تأمين المغرب لحركة المرور والنقل عبر معبر الكركرات".

الندوة ستنظم بشراكة مع كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بمكناس، وستعرف مشاركة كل من رئيس الجامعة الدكتور حسن السهبي، الى جانب الدكتور عبد الغني بوعياد، عميد كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بمكناس، ومجموعة من الأساتذة الباحثين والخبراء، في مجالات متنوعة كالقانون والاقتصاد والعلاقات الدولية و نزاع الصحراء.

 

ونظرا لحالة الطوارئ الصحية التي تعرفها بلادنا، فقد اختار المنظمون، ان يتم بث أشغال الندوة بشكل مباشر على الصفحة الرسمية لكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بمكناس في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

 

تجدر الإشارة الى ان كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بمكناس، دأبت منذ بداية الجائحة، على تنظيم سلسلة ندوات ولقاءات علمية عن بعد، شارك فيها مجموعة من الأساتذة الباحثين والخبراء، وتعرف متابعة واسعة من لدن الطلبة والمهتمين، نظرا لبثها بشكل مباشر على صفحة الكلية في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2020-11-17 11:39:49

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك