آخر الأحداث والمستجدات 

مقاولة من مكناس تفوز بصفقة تشييد ملعب ويسلان الكبير

مقاولة من مكناس تفوز بصفقة تشييد ملعب ويسلان الكبير

أعلنت جماعة ويسلان، يومه الخميس، عن نتائج طلبات العروض المتعلقة بمشروع بناء الملعب الكبير، حيث رست الصفقة على مقاولة مقرها الرئيسي بمكناس، لها صيت كبير في مجال البناء والتعمير وتجربة تزيد عن العشرين سنة في الميدان.

وحسب مصادر لمكناس بريس، فبعد تعثر المشروع في يد المجلس الإقليمي، انتقل الى الاشراف المباشر لجماعة ويسلان، حيث أتمت مختلف المراحل المتعلقة بالاعلان عن طلبات العروض وكذا اختيار المقاولة صاحبة العرض المناسب، ويتعلق الأمر بشركة GOVAT، التي يوجد مقرها الرئيسي بالحي الصناعي مجاط، والتي قدمت أحسن تكلفة لتشييد الملعب، والتي تقارب 865 مليون سنتيم.

وسبق لشركة govat ان شيدت مجموعة من المنشآت الرياضية محليا ووطنيا، كقيامها بمختلف الأشغال التي عرفها الملعب البلدي المنظر الجميل التابع لجماعة مكناس، وكذا فوزنها بصفقة تشييد المسبح البلدي لمدينة الرشيدية، الذي قطعت فيه الأشغال أشواطا كبيرة، هذا الى جانب تشييدها مجموعة من المنشآت الحكومية بمجموعة من المدن، كمقر جهة مكناس تافيلالت، ومقر عمالة مكناس أكدال.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2020-12-31 19:37:30

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك