آخر الأحداث والمستجدات 

هذا ما قضت به استئنافية مكناس في حق القاصر الذي ارتكب جريمة قتل بويسلان

هذا ما قضت به استئنافية مكناس في حق القاصر الذي ارتكب جريمة قتل بويسلان

أصدرت غرفة الجنايات الابتدائية أحداث لدى محكمة الاستئناف بمكناس أخيرا، قرارا يقضي بمؤاخذة متهم قاصر لارتكابه جناية الضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض المؤديين إلى الموت دون نية إحداثه، والحكم عليه ب8 سنوات سجنا نافذا وبأدائه لفائدة المطالبين بالحق المدني ،تعويضا مدنيا قدره 60.000 درهم، مع تحميله الصائر والإجبار في الأدنى.

وأوقف المشتبه فيه (م.ح) من مواليد 2003، من قبل العناصر الأمنية التابعة لمفوضية شرطة جماعة ويسلان بمكناس، إثر وفاة الضحية (ع.ب) نتيجة تعرضه للضرب المبرح والجرح من قبل صديقه، نتيجة نزاع حاد، نشب بينهما بواد الجرادي خلف معمل الإسمنت بمنطقة ويسلان .

وعند الاستماع تمهيديا إلي المتهم، أفاد أنه كان متوجها رفقة بعض الأصدقاء إلى معمل الإسمنت، ووجد زميله (الهالك) هناك، وإثر خلاف بينهما ناجم عن تصفية حسابات، قام الضحية بضربه بقضيب حديدي، وعلى غفلة منه، استل المتهم سكينا كان بحوزته فوجه له طعنة أسفل البطن سقط إثرها مضرجا في الدماء, قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة بمسرح الجريمة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : حميد بن التهامي/الصباح
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2021-01-01 12:05:20

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك