آخر الأحداث والمستجدات 

برلمانية من مكناس تسائل وزير الداخلية حول موضوع غلاء فواتير الماء والكهرباء

برلمانية من مكناس تسائل وزير الداخلية حول موضوع غلاء فواتير الماء والكهرباء

وجهت البرلمانية الإستقلالية، عبلة بوزكري، سؤالا كتابيا الى وزير الداخلية، حول موضوع غلاء فواتير الماء والكهرباء بمكناس.

وجاء في نص السؤال الكتابي، تطرق البرلمانية الى ما عرفته مدينة مكناس خلال الأشهر الأخيرة، مما اعتبرته ارتفاعا مهولا لفواتير الماء والكهرباء من طرف الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بمكناس، الأمر الذي خلف حالة استياء وسخط الساكنة،" التي وجدت نفسها أمام صعوبة كبيرة في آداء هذه الفواتير بالنظر الى قيمتها المالية المرتفعة، الى جانب عدم مراقبة السلطات المعنية للعدادات،خاصة في ظل جائحة كورونا، وتوقف العديد من هذه الأسر عن العمل" تضيف البرلمانية الإستقلالية عبلة بوزكري.

 

ومن خلال نفس السؤال، المؤرخ بتاريخ الثلاثاء 29 دجنبر الجاري، لفتت البرلمانية والمحامية عبلة بوزكري، انتباه وزير الداخلية الى الاحتجاجات التي تقوم بها ساكنة المدينة، بين الحين والآخر، بسبب غلاء الفواتير، خاصة بأحياء سيدي بابا ووجه عروس.

 

وفي ختام السؤال استفسرت البرلمانية وزير الداخلية، حول التدابير والاجراءات التي ستتخذها بتنسيق مع الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بمكناس،"لطمأنة الساكنة عبر تقديم حلول واقعية ونهائية لمعاناتهم مع غلاء الفواتير، تجنبا لكل ما من شأنه ان يساهم في إثارة الفوضى بالمدينة" تضيف البرلمانية الإستقلالية.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : برلمان.كوم
التاريخ : 2021-01-03 16:05:53

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك