آخر الأحداث والمستجدات 

عامل مكناس يدشن منصة لمواكبة الشباب الباحثين عن عمل أو الراغبين في إحداث مشاريع (صور)

عامل مكناس يدشن منصة لمواكبة الشباب الباحثين عن عمل أو الراغبين في إحداث مشاريع (صور)

دشن عامل عمالة مكناس، صبيحة يومه الأربعاء،بحي المنظر الجميل، مشروعا من إنجاز المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، يحمل اسم "منصة الشباب مكناسة الزيتون".

حفل تدشين المشروع حضره الى جانب عامل عمالة مكناس، وفد رسمي ضم في عضويته كل من رئيس جماعة مكناس، ورئيس فرع الاتحاد العام لمقاولات المغرب بجهة مكناس إفران، الى جانب رئيس قسم التنمية الوطنية للتنمية البشرية بعمالة مكناس، ورئيس جمعية الإسماعيلية الكبرى، الى جانب رؤساء المصالح الأمنية والخارجية.

 

وتهدف المنصة التي اختير لها فضاء يقع بحي المنظر الجميل، الى استقبال الشباب الراغبين في الحصول على مواكبة من أجل تسهيل اندماجهم في سوق الشغل، أو الشباب الراغبين في تطوير مهاراتهم وكفاءاتهم وكذا الباحثين عن مواكبة لإحداث مشاريعهم الذاتية.

 

ويتكون فضاء منصة الشباب مكناس الزيتون، الذي ستشرف عليه جمعية الإسماعيلية الكبرى، التي تعتبر بمثابة الدراع الجمعوي لعمالة مكناس، من ثلاثة فضاءات، الأول للاستقبال والثاني للاستماع، فيما خصص الفضاء الثالث للتوجيه، وهي فضاءات تؤطرها كفاءات شابة لها تجربة في المجال.

 

تجدر الإشارة الى ان مشروع منصة الشباب مكناسة الزيتون، يعد ثمرة شراكة بين المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، وجماعة مكناس، والجمعية الإسماعيلية الكبرى.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2021-01-06 22:17:26

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك