آخر الأحداث والمستجدات 

المعهد الخاص للتكوين في مهن الصحة ipfops مكناس يعلن عن تنظيم حملة نوعية للتبرع بالدم

المعهد الخاص للتكوين في مهن الصحة ipfops مكناس يعلن عن تنظيم حملة نوعية للتبرع بالدم

كعادته كل سنة، يعتزم المعهد الخاص للتكوين في مهن الصحة ipfops مكناس، تنظيم حملة للتبرع بالدم داخل فضاء المعهد، بحي كورنيط وسط مدينة مكناس حمرية، يوم الثلاثاء 19 يناير الجاري، بشراكة مع المركز الجهوي لتحاقن الدم بمكناس.

وحسب إدارة المعهد، فالحملة تأتي بمبادرة من نادي المسؤولية الإجتماعية الذي تشرف عليه المؤطرة إيماذ مذكر، ويضم في صفوفه عدد مهم من الطلبة الممرضين، الذين يحرصون بكل روح مسؤولية ونكران للذات في إنجاح كافة المبادرات الإنسانية والتطوعية التي ينظمها المعهد الخاص للتكوين في مهن الصحة ipfops مكناس، وعلى رأسها حملة التبرع بالدم، التي أطلقها المعهد سنة 2004، ويواظب على تنظيمها بصفة سنوية.

 

وفي إطار المسؤولية الاجتماعية الملقاة على عاتق مهنيي الصحة، خاصة ممرضي وممرضات المستقبل، من طلبة معهد ipfops مكناس، سيتم تنظيم هذه الحملة، التي تأتي في ظل النقص الحاد الذي تعرفه مختلف المستشفيات العمومية من هذه المادة الحيوية، حيث سيفتح باب المشاركة أمام عموم طلبة المعهد من مختلف التخصصات، وكذا عموم المواطنين، في حدود الطاقة الاستعيابية للمركز الذي سيتم إحداثه داخل فضاء المعهد، وفق مختلف شروط الوقاية التي تنص عليها حالة الطوارئ الصحية.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2021-01-13 21:37:50

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك