آخر الأحداث والمستجدات 

مصدر لمكناس بريس ينفي إجراء أي تغيير على رأس جمعية المعرض الدولي للفلاحة ويستغرب ترويج الأخبار الزائفة

مصدر لمكناس بريس ينفي إجراء أي تغيير على رأس جمعية المعرض الدولي للفلاحة ويستغرب ترويج الأخبار الزائفة

نفى مصدر مطلع لموقع مكناس بريس، خبر إجراء تغيير على رأس جمعية المعرض الدولي للفلاحة، بتغيير رئيسها جواد شامي، وتعويضه بمدير المكتب الوطني للاستشارات الفلاحية جواد بحجي.

واستغرب ذات المصدر ترويج دعاية زائفة من هذا النوع خدمة لأجندة سياسية مشبوهة، من شأنها التأثير سلبا على المكاسب التي حققها هذا الحدث الوطني، الذي يحظى برعاية ملكية سامية، والقائمين عليه يحرصون كل الحرص على جعله بعيد كل البعد عن كل استغلال سياسوي.

 

من جهة أخرى نفى ذات المصدر، ترويج مثل هذه الأخبار الزائفة خلال هذه الفترة من السنة التي تتزامن مع اقتراب موعد تنظيم المعرض الدولي للفلاحة،رغم الغاء دورته لهذه السنة بسبب إجراءت حالة الطوارئ الصحية،وكذا محاولة الركوب على هذه الاشاعات من أجل تحقيق مكاسب سياسية.

 

هذا ويعد المعرض الدولي للفلاحة أحد أهم التظاهرات الدولية المنظمة على صعيد الوطني، ويحظى بعناية ملكية خاصة منذ انطلاقه، الأمر الذي يفسر تطور تنظيمه سنة بعد أخرى، ليصبح اليوم من بين أهم الملتقيات الفلاحية الدولية، كما يعتبر واجهة مهمة لعرض المنتجات المحلية للتعاونيات الفلاحية الوطنية.

 

هذا وحاولنا ربط الاتصال بكل من جواد شامي المندوب السامي للمعرض، وجواد بحجي مدير المكتب الوطني للاستشارات الفلاحية،لمعرفة رأيهما حول هذا الخبر الزائف، الا ان هاتفهما ظل يرن دون إجابة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2021-02-27 15:35:26

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك