آخر الأحداث والمستجدات 

هل تسببت عبارة "تفووو.." في توقيف رئيس لجنة تسيير النادي المكناسي ؟

هل تسببت عبارة

أصدرت العصبة الوطنية لكرة القدم هواة مؤخرا قرارات تأديبية في حق مجموعة من رؤساء الأندية الرياضية بهذا القسم،على خلفية عدم التزامهم بمجموعة من الشروط والقواعد، الا أن أقسى العقوبات الصادرة هي تلك المتعلقة بكريم العراقي، رئيس لجنة تصريف الأعمال التي تقود فريق النادي المكناسي،والمتمثلة في منعه من التسيير الرياضي لمدة سنة.

وكشف مصدر لمكناس بريس، أن تقرير مندوب المباراة التي جمعت فريق النادي المكناسي بفريق الرشاد البرنوصي، حمل معطيات خطيرة بخصوص الأحداث التي ميزت المباراة، والتي عرفت احتجاجا  قويا لمسيري النادي المكناسي، على مجموعة من الخروقات، أبرزها غياب أبسط المرافق الضرورية داخل الملعب وكذا عدد مرافقي نادي الرشاد البرنوصي الذين ملؤوا المدرجات،مع العلم ان العصبة قررت حصر هذا العدد في 11 شخصا، الا أن واقع الحال كان أكثر من ذلك بأضعاف مضاعفة، وهو ما يفسر العقوبة الصادرة في حق رئيس الفريق المستضيف والمتمثلة في التوقيف عن التسيير لثمان مباريات.

واذا كان تقرير مندوب المباراة قد تسبب في توقيف رئيس الرشاد البرنوصي لثمان مباريات، فقد تسبب كذلك في توقيف رئيس لجنة تصريف الأعمال التي تقود النادي المكناسي لمدة سنة، مما يطرح أكثر من علامة استفهام حول الأسباب الخفية وراء هذه العقوبة الثقيلة.

وحسب مصادر لموقع مكناس بريس، فقد اتهم مندوب المباراة رئيس لجنة تسيير الكوديم بالبصق في وجهه والتلفظ بكلمات نابية في حقه، الأمر الذي نفاه كريم العراقي في تصريح للموقع، جملة وتفصيلا مؤكدا أن أخلاقه تمنعه من ذلك، وهو ما يفسر شروعه الى جانب زملائه في اللجنة في مباشرة الإجراءات اللازمة من أجل دفع العصبة الى إعادة البث في النازلة والتحقيق في الموضوع بناء على دلائل وبراهين.

تجدر الإشارة الى أن كريم العراقي استطاع منذ قيادته لسفينة النادي المكناسي، في إعادة بناء جسر الثقة بين مختلف مكونات الفريق، وكذا تكوين فريق عمل منسجم ومتكامل، الى جانب نجاحه في استقطاب مجموعة من الداعمين جلهم من الخواص، الأمر الذي ساهم في تحقيق استقرار مادي ومعنوي لفريق النادي المكناسي هذا الموسم، بعدما كان يتخبط في سلسلة من المشاكل والاختلالات.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2021-05-08 01:09:07

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك