آخر الأحداث والمستجدات 

عاجل : اعتقال 'كراب' بحمرية متلبسا بحيازة قرابة 600 قنينة خمر معدة للترويج

عاجل : اعتقال 'كراب' بحمرية متلبسا بحيازة قرابة 600 قنينة خمر معدة للترويج

تمكنت عناصر الأمن ليلة يومه الخميس الجمعة، في عملية نوعية لها، من اعتقال تاجر خمور، متلبسا بحيازة قرابة 600 قنينة خمر من مختلف الأنواع، على متن دراجة نارية ثلاجية العجلات، وسط حمرية.

وحسب مصادر لموقع مكناس بريس، فقد جاءت عملية توقيف المعني بالأمر، وهو شاب ثلاثيني، بناء على معلومات دقيقة تفيد قيامه بنقل شحنة مهمة من المشروبات الكحولية، ليتم محاصرته وإيقافه متلبسا بمنطقة "بلاص دارم" بالمدينة الجديدة حمرية، من طرف عناصر الأمن.

وحسب نفس المصدر، فقد تم حجز ما يقارب 600 قنينة خمر، بعضها من المشروبات المستوردة، موجهة للإستهلاك المحلي، حيث كانت وجهتها مجموعة من أحياء المدينة للبيع بالتقسيط وبشكل سري وغير قانوني، حيث مكن التدخل الناجح للعناصر الأمنية من تجنب خطر تكرار ما شهدته بعض المدن المغربية من وفيات وعاهات مستدامة جراء تناول مشروبات كحولية مجهولة المصدر.

هذا وتم وضع المشتبه فيه، تحت تدابير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث والتحقيق الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

تجدر الإشارة الى أن مصالح الأمن على مستوى المنطقة الأمنية الأولى، قامت خلال الأسبوع الجاري بعمليات نوعية، تهدف الى محاربة الجريمة بكافة أنواعها بشكل استباقي بمجموعة من المناطق الواقعة تحت ترابها بما فيها أحياء البرج وعين شبيك وسيدي بابا، الى جانب مداهمة مجموعة من مقاهي الشيشة الفاخرة وسط حمرية، المخالفة لاجراءات حالة الطوارئ الصحية.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2021-10-01 01:07:52

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك