آخر الأحداث والمستجدات 

توضيح من جامعة مولاي اسماعيل بخصوص جدل قرصنة التصميم الهندسي لمشروع كلية ميدلت

توضيح من جامعة مولاي اسماعيل بخصوص جدل قرصنة التصميم الهندسي لمشروع كلية ميدلت

توصل الموقع بتوضيح من جامعة مولاي اسماعيل بمكناس، بخصوص الضجة التي أحدثها استعمال تصميم هندسي يعود لأحد المشاريع بدولة كوريا الجنوبية، ونسبه لمشروع الكلية المتعددة التخصصات بميدلت.

وجاء في توضيح الجامعة، ان "جميع النماذج التي تم تقديمها خلال اجتماعات ميدلت والراشيدية المنعقدة يوم الخميس 04 نوفمبر 2021 بشأن مشاريع إنشاء مؤسسات جامعية في منطقة درعة تافيلالت ليست لها أي اثار قانونية".

 

وأكدت رئاسة جامعة مولاي اسماعيل، أنه سيتم في المستقبل القريب تقديم النماذج الفعلية بعد "اختيار المهندس (المهندسين) من خلال المنافسة المعمارية التي سيتم إطلاقها بمجرد استيفاء الشروط".

 

تجدر الإشارة الى التصميم الذي جرى تقديمه خلال اجتماع رسمي لرئيس الجامعة ورئيس جهة درعة تافيلات بحضور عدد من المسؤولين والمنتخبين، عرف تقديم تصميم مشروع الكلية المتعددة التخصصات بميدلت، قبل ان يتحول هذا التصميم الى موضوع سخرية لرواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد عثورهم على مصدره الأصلي، الذي ليس الا تصميما لمشروع مركز لتكوين الموظفين العموميين بدولة كوريا الجنوبية.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2021-11-08 16:11:26

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك