آخر الأحداث والمستجدات 

جديد قضية تلاميذ ثانوية عبد الرحمان بن زيدان هذا ما قررته إدارة المؤسسة بعد ضجة الفيسبوك

جديد قضية تلاميذ ثانوية عبد الرحمان بن زيدان هذا ما قررته إدارة المؤسسة بعد ضجة الفيسبوك

عرفت قضية التلاميذ المطرودين بسبب سلوكهم الطائش داخل فضاء مؤسسة ثانوية عبد الرحمان بن زيدان تطورات جديدة، حيث أعلنت إدارة المؤسسة عن إجراء جديد يتعلق بمصيرهم داخل هذه الأخيرة.

 

وحسب بلاغ توضيحي صادر عن إدارة مؤسسة عبد الرحمان بن زيدان،توصل مكناس بريس بنسخة منه، فإنه على اثر الضجة التي أثارها قرار مجلس الانضباط للثانوية المنعقد يوم 14 يناير الجاري، والمتعلق بالقرارات المتخذة في حق التلاميذ الذين أخلوا بمقتضيات النظام الداخلي للمؤسسة، توضح هذه الأخيرة الى الرأي العام أنها تسهر على ضمان حق التمدرس المكفول لجميع التلاميذ بما فيهم المعنيين بالأمر. 

 

وحسب نفس البلاغ، فإن التلاميذ، الذين صدرت في حقهم عقوبة الطرد من المؤسسة، "يتابعود دراستهم ويجتازون فروض الدورة الأولى إسوة بباقي زملائهم داخل المؤسسة ، في انتظار البث النهائي في الإجراءات التربوية المناسبة في حقهم" يضيف البلاغ.

 

جدير بالذكر ان مجلس الإنضباط بثانوية عبد الرحمان بن زيدان بمكناس، كان قد أصدر عقوبات تأديبية في حق خمسة تلاميذ،حيث تقرر توقيف أحدهم عن الدراسة لمدة شهر، فيما تقرر طرد الأربعة الآخرين من المؤسسة، وذلك على خلفية ظهورهم في شريط فيديو انتشر على مستوى تطبيق الواتساب وهم يرقصون ويحتسون الشاي ويأكلون "الحرشة والملوي" أثناء حصة لمادة الرياضيات. 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2022-01-24 19:38:13

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك