آخر الأحداث والمستجدات 

الجديد بمكناس : شركة ماراكوا للمياه المعدنية تحط الرحال بالعاصمة الإسماعيلية (صور)

الجديد بمكناس : شركة ماراكوا للمياه المعدنية تحط الرحال بالعاصمة الإسماعيلية (صور)

بعد نجاحها الباهر بالعديد من المدن الكبرى للمملكة،حطت الرحال بمدينة مكناس،شركة ماراكوا maraqua، المتخصصة في إنتاج مياه معدنية صحية، حيث انطلقت عملية تسويق منتجاتها من طرف الموزع المعتمد على صعيد الجهة والمدينة، السيد عبد الصمد الخلفاني.

 

جودة مياه ماراكوا maraqua دفعت العديد من المقاهي والمطاعم والفنادق المصنفة وكذا صالات الرياضة والمصحات الى الإقبال عليها بكثرة، نظرا لتوفرها على علامات الجودة وترخيص من وزارة الصحة.

 

ومن مميزات منتجات مياه ماراكوا maraqua، طريقة التغليف والتعبئة التي يراعى فيها توفر أدق شروط السلامة الصحية وكذا جودة مياهها ولذة مذاقها، حيث تتوفر تركيبتها على مجموعة من العناصر المعدنية المهمة، التي يحتاجها جسم الإنسان بصفة يومية.

 

مياه ماراكوا maraqua تمتاز بعدة خصائص جعلتها تنافس بقوة باقي ماركات المياه المعدنية الأخرى، أبرزها الكؤوس التي تعبأ فيها والتي تصنع من مواد صحية وصديقة للبيئة، بشكل يضمن الحفاظ على جودة المياه داخلها وكذا سهولة استعمالها.

 

مياه ماراكوا maraqua ساعدت العديد من المقاهي والمطاعم الذين يحرصون على التقيد باجراءات الوقاية من جائحة كورونا، الى التخلص من الكؤوس الزجاجية وتقديم بديل ذي جودة ممتازة عنها.

 

للمزيد من المعلومات، المرجو الإتصال بالموزع الرئيسي لمياه ماراكوا Maraqua بجهة مكناس فاس : 

السيد عبد الصمد الخلفاني : 0661817011

أو 0532020532.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2022-01-31 21:48:00

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك