آخر الأحداث والمستجدات 

ملحمة إنقاذ الطفل ريان تعود إلى الواجهة بمكناس : معهد خاص يكرم سائقي الجرافات

ملحمة إنقاذ الطفل ريان تعود إلى الواجهة بمكناس : معهد خاص يكرم سائقي الجرافات

عادت ملحة إنقاذ الطفل ريان التي عاشها العالم أجمع مطلع السنة الجارية، الى الواجهة من جديد، وبالضبط بمدينة مكناس، حيث خصص معهد إسكوپ ISCOP المتخصص في التكوينات المهنية،مؤخرا، تكريما لسائقي الجرافات الذين شاركوا في العملية.

وفي تصريح لموقع مكناس بريس،أكدت إدارة معهد إسكوپ ISCOP، أنهم قاموا بعد بحث مضن عن سائقي الجرافات الذين عملوا بشكل متواصل لمدة أربعة أيام، دون كلل أو ملل، وكان لهم دور كبير في ملحمة إخراج الطفل ريان من قعر البئر بإحدى قرى إقليم شفشاون، تم توجيه الدعوة إليهم جميعا، للإستفادة من تكوين مجاني في مجال اشتغالهم، كتعبير من إدارة المعهد على شكرها وامتننانها لهم، في ظل غياب أي مبادرة أخرى لتكريمهم، حسب ما صرحوا به.

 

وحسب نفس المصدر، فقد خصصت إدارة معهد إسكوپ ISCOP، تكوينا مجانيا لسائقي الجرافات وفق نظام الكاسيس العالمي CACES R482، وذلك في مجال السياقة المهنية و الآمنة لآليات الحفر و الشحن بجميع أصنافها ، من تأطير أساتذة أكفاء لهم خبرة كبيرة في هذا المجال، وهو التكوين الذي انتهى بتسليمهم شهادات و رخص سياقة، تعتبر بمثابة بطائق مهنية معترف بها وفق نظام الكاسيس العالمي، ستمكنهم من العمل داخل و خارج أرض الوطن.

 

للإشارة معهد إسكوپ ISCOP يتواجد ب : 

شارع نهرو إقامة رقم 10 الطابق الثالث مكتب رقم 9، مركز مدينة مكناس حمرية بجانب سينما ABC.

 

للتواصل مع إدارة المعهد :  

0661350450 / 

0701047620 / 

0607158182 / 

‎‏www.iscopsup.com

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2022-03-15 23:25:00

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك