آخر الأحداث والمستجدات 

بمناسبة ميلاد ولي العهد تنظيم حفل اختتام فعاليات دوري رمضان في الرياضات الجماعية بمكناس (صور)

بمناسبة ميلاد ولي العهد تنظيم حفل اختتام فعاليات دوري رمضان في الرياضات الجماعية بمكناس (صور)

نظمت المديرية الإقليمية لوزارة التربية بمكناس، بعد زوال يوم أمس الخميس، حفل إقامة المباريات النهائية وتوزيع الكؤوس والميداليات على الفرق الفائزة في دوري رمضان في الرياضات الجماعية وذلك بمشاركة عدد مهم من الجمعيات الرياضية بعمالة مكناس.

 

الحفل نظم بمناسبة تخليد الشعب المغربي للذكرى التاسعة عشرة لميلاد صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن، تحت شعار: "الرياضة ورهان الاندماج الاجتماعي ومحاربة الإقصاء والتهميش".

 

وعرف الحفل بحضور وفد رسمي ضم في عضويته كلا من الكاتب العام لعمالة مكناس، ومدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة فاس ـ مكناس،و رئيس مجلس عمالة مكناس، إضافة إلى المديرة الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بمكناس ومجموعة من الشخصيات والفعاليات التربوية والرياضية.

 

هذا وهمت المنافسات رياضات : كرة القدم (10 فرق ذكور و04 إناث) وكرة السلة (08 فرق ذكور ومثلها للإناث) وكرة اليد (03 فرق لكل من الذكور والإناث) والكرة الطائرة (04 فرق لكل من الجنسين) والكرة الطائرة الشاطئية (08 فرق للذكور و04 للإناث) والروكبي (فريقين لكل جنس)، بمجموع 624 متنافسا ومتنافسة.

 

وعرف الحفل تكريم عدد من الفعاليات التي ساهمت وتساهم في الرقي بالرياضة المدرسية على صعيد عمالة مكناس.

 

تجدر الإشارة إلى أن هذه المنافسات نظمت خلال الفترة الممتدة من 06 إلى غاية 26 من شهر رمضان، في جو اتسم بروح رياضية يطبعها التنافس الشريف بين جميع الفرق المتبارية.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2022-05-06 02:02:54

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك