آخر الأحداث والمستجدات 

مشاركة 16 عمل تلفزي وطني من بينها أعمال تعرض لأول مرة في مهرجان مكناس للدراما التلفزية

مشاركة 16 عمل تلفزي وطني من بينها أعمال تعرض لأول مرة في مهرجان مكناس للدراما التلفزية

تستعد مدينة مكناس، خلال الفترة الممتدة من 27 الى 31 ماي الجاري،لاحتضان فعاليات الدورة 11 لمهرجان مكناس للدراما التلفزية ، وذلك بمشاركة 16 عمل تلفزي، من بينهم انتاجات ستعرض لأول مرة.

وكشف مدير المهرجان، محمود بلحسن خلال ندوة صحفية، نظمت مساء يومه الأربعاء بفندق الزاكي، عن أبرز مستجدات دورة هذه السنة من المهرجان، والمتمثلة في مشاركة 16 عمل تلفزي، 7 مسلسلات، و9 أفلام من بينها فيلمان سيعرضان لأول مرة، ويتعلق الأمر، بفيلم "شوك الورد" والعمل التلفزي باللهجة الحسانية والذي صورت أحداثه بمدينة العيون "وني بيك".

 

ويحتفي المهرجان خلال نسخته الحادية عشر، كل من الفنان والمخرج عبد الله فركوس، والفنانة فاطمة واتلي، كما سيعرف حضور لافتا لعشرات الفنانين الذين جسدوا أدوارا في الأعمال التلفزية المشاركة في مسابقة المهرجان.

 

هذا ويتضمن برنامج المهرجان تنظيم ندوة حول موضوع : "أدوار ومسؤوليات المنتج المنفذ"، من تأطير الأستاذ أحمد دافري، والمنتجان محمد عبد الرحمان التازي و كريمو الدرقاوي إضافة إلى الروائي محمد برادة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2022-05-25 23:11:03

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك