آخر الأحداث والمستجدات 

مكناس على موعد مع النسخة الثانية من حفل تتويج ملكة الأنامل الذهبية وأحسن أوسكار للمرأة القروية

مكناس على موعد مع النسخة الثانية من حفل تتويج ملكة الأنامل الذهبية وأحسن أوسكار للمرأة القروية

تنظم جمعية أنوار لتنمية المرأة القروية بشراكة مع غرفة الصناعة التقليدية جهة فاس مكناس،الدورة الثانية لحفل تتويج ملكة الأنامل الذهبية واحسن أوسكار للمرأة القروية تحت شعار ” تشجيع موروث الصناعة التقليدية القروية ” احتفالا بعيد العرش المجيد، ذلك يوم الاحد 31 يوليوز 2022 بقاعة المؤتمرات حمرية بمدينة مكناس.

سيتخلل الحفل حضور فنانين وضيوف شرف  من  ضمنهم الفنان عبد العالي الغاوي والممثلة المغربية نعيمة الياس والممثلة امال الثمار والفنانة عتيقة عمار التي وهي فرصة نادرة للاستمتاع  بأغانيها الجميلة والممثل المغربي محمد نعيمان  اضافة لعرض الازياء التقليدية التراثية .

وحسب بيان للجنة المنظمة ،تعتبر هذه الدورة تشجيعا ودعما للمرأة القروية المنتجة والصانعة واعطاء الصورة الناطقة والواضحة على المستوى التي وصلت اليه في هذا المجال.

موازاة مع الحفل ،ستعرف الدورة افتتاح معرض للفن التشكيلي برواق قصر المؤتمرات حمرية للفنانين التشكيلين   محمد شمشام  وجميلة العلوي ،فضلا عن معرض للمنتوجات الخاصة بالمشاركات في مسابقة التتويج باللقب .

الفن التشكيلي ابتداء من الساعة 10 صباحا برواق قصر المؤتمرات  حمرية  كل من الفنان التشكيلي شمشام محمد والفنانة التشكيلية جميلة العلوي ومعرض للمنتوجات الخاص بالمشاركات في مسابقة التتويج باللقب.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2022-07-26 16:21:52

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك