آخر الأحداث والمستجدات 

تحت إشراف الجامعة...نادي دراجات الأطلس ينظم سباقين جهويين بإقليم إفران

تحت إشراف الجامعة...نادي دراجات الأطلس ينظم سباقين جهويين بإقليم إفران

تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للدراجات، احتضن إقليم إفران سباقين جهويين، نهاية الأسبوع المنصرم، بكل من مدينتي أزرو وإفران، من تنظيم نادي دراجات أطلس وعصبة فاس مكناس،وبمشاركة 24 جمعية رياضية من مختلف جهات المملكة.

فخلال السباق الأول على الطريق، الذي أقيم يوم السبت انطلاقا من مدينة أزرو، مرورا بسيدي عدي، طريق عين اللوح، آيت بنعتو، ثم آيت يحيي أوعلى فالعودة إلى أزرو مرتين، بسط أنوار رحمو سيطرته على السباق لينفرد بالمركز الأول قاطعا مسافة 90 كلم في زمن قدره ساعتان وخمس عشرة دقيقة، متبوعا بحمزة بوكرين من نادي الإسماعلية للدراجات بمكناس ومحمد أمين الرفاعي من نادي دراجة فاس.

كما عرف السباق الثاني، الذي نظم في اليوم الموالي بمدينة إفران في حلبة مغلقة على مسافة 65 كلم، تتويج نفس الدراج (أنوار رحمو)، الفائز بسباق يوم السبت على الطريق، بعدما قطع المسافة في ظرف ساعة و40 دقيقة، متقدما على منير الأزهري من الاتحاد الرياضي البيضاوي ومحمد أمين الرفاعي من نادي دراجة فاس.

وتميز هذان السباقان الجهويان بالندية ومستوى تنافسي جيد وتنظيم محكم بفضل تظافر جهود أعضاء اللجنة المؤقتة المشرفة على تسيير عصبة جهة فاس – مكناس للدراجات والسلطات المحلية بكل من مدينتي أزرو وإفران.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2022-08-03 15:17:03

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إنضم إلينا على الفايسبوك