آخر الأحداث والمستجدات 

لجنتي تحكيم مسابقتي الارز الذهبي بالدورة 23 لفعاليات المهرجان السينمائي ازرو-افران

لجنتي تحكيم مسابقتي الارز الذهبي بالدورة 23 لفعاليات المهرجان السينمائي ازرو-افران

تعرف الدورة 23 لفعاليات مهرجان الارز العالمي للفيلم القصير بازرو-إفران المزمع تنظيمه من 25 إلى 28غشت 2022 ضمن برمجة الافلام المشاركة في مسابقة الارز الذهبي للافلام العالمية، تمثيلية 18 دولة أجنبية بالإضافة إلى المغرب وهي : الجزائر تونس سوريا العراق مصر لبنان البحرين عمان الإمارات المتحدة العربية فرنسا الدانمارك الولايات المتحدة الأمريكية فلسطين،السينغال والكاميرون، ايطاليا اسبانيا، ب 20 فيلما مشاركا.

وتضم لجنة التحكيم التي ستشرف على المهرجان، كلا من المخرج السينمائي المغربي عز العرب العلوي، بصفته رئيسا إلى جانب المخرجة المغربية المتميزة فاطمة الجميع، السيناريست المصممة الديكور، وصليت شربل والمنتج والمخرج العمراني عادل جمعة الحلاوي، إضافة إلى الممثل والمخرج والمنتج هوة ميمو.

 

 بخصوص المسابقة الثانية للمهرجان، فتضم لجنة تحكيمها كلا من الكاتب والناقد والصحفي محمد اشويكة بصفته رئيسا إلى جانب المخرج والممثل المغربي هشام الوالي والممثل والمنتج العراقي جمال أمين، والسيناريست مريم الفريج، وهي مسابقة لاختيار احسن سيناريو من بين السيناريوهات العشر الأوائل المقدمة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2022-08-04 18:30:27

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 أخبار عن نفس المنطقة 

 إنضم إلينا على الفايسبوك